أعمال تنفيذ المشاريع

تنفيـــــذ المشـــــــاريــع

Whatsapp
Google Plus Share
Facebook Share

 

القيام بتنفيذ أعمال هندسية كاملة (بطريقة التعاقد مباشرة مع الجهات الداعمة) لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية من (مياه، وكهرباء، وصرف صحي، وطرق، واتصالات) والأبنية الدائمة، والمؤقتة، المدرجة ضمن سياق العمل الإنساني والمشمولة في القطاعات الرئيسية (المياه والصرف الصحي - المأوى – التعافي المبكر – إعادة الإعمار) والقطاعات الثانوية الأخرى (التعليم – الصحة ... الخ).

 

عقد الشراكات مع منظمات أخرى لدراسة وتنفيذ أعمال هندسية كاملة أو جزئية لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية (بطريقة ائتلاف شراكة على مشروع كامل/ائتلاف شراكة على جزء من مشروع).

 

تنفيذ أعمال هندسية كاملة أو جزئية لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية (بطريقة التعاقد مع المنظمات المنفذة).

آخر المشاريع

بعد النجاح الذي حققه مشروع #شريان_الحياة تطلق منظمة #إعمار مشروعها #وصول_آمن والذي يتضمن أعمال تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي.

ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة لتأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي.

استجابة للحاجات الملحة التي فرضها النزوح المفاجئ، وسعياً من #منظمة_إعمار لبذل كافة جهودها للمساهمة في تلبية تلك الحاجات، وخاصة في إطار حالات الطوارئ.

ضمن عملها في سياق تنفيذ الأعمال الهندسية للبنى التحتية فقد قامت منظمة #إعمار بإطلاق مشروع صيانة وإعادة تأهيل صوامع الحبوب في منطقة أخترين.


تابعنا

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة لمنظمة إعمار