شريان الحياة - PRJ-007

شريان الحياة - PRJ-007

Whatsapp
Google Plus Share
Facebook Share
ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة والذي يتضمن أعمال إعادة تأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي لمحافظة #حلب نظراً لأهميته في تخديم المنطقة والذي يعد الطريق الوحيد الذي يصل محافظة إدلب بمدينة عفرين في الشمال السوري.
 

الهدف العام للمشروع:

إعادة تأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي لمحافظة #حلب على امتداد 10 كم.

 
أنشطة المشروع:
1. إزالة طبقة الإسفلت الحالية في الأجزاء المتضررة من الطريق وإصلاح الأجزاء التالفة من الطريق (طبقة ماتحت القاعدة وطبقة القاعدة) ووضع طبقة إسفلتية جديدة.
2. توسيع عرض الطريق في مناطق معينة حسب المتطلبات الفنية للمشروع.
3. توسيع نقطة التقاطع بالغزاوية.
4. صيانة مصارف الأمطار الحالية وتنفيذ فتحات جديدة و / أو بناء حاجز مائي أو تصريف أو حفر أنفاق مياه مفتوحة في مواقع معينة بجانب الطرق لمنع السيول من دخول الطريق وإلحاق الضرر به.
5. تطبيق قياسات الأمن والسلامة في المشروع.
6. تنفيذ كافة الأعمال المؤقتة كالطرق والالتفافات المؤقتة.
7. وضع علامات على الطرق وإشارات المرور وحواجز حماية الطرق وإنارة الشوارع في أكثر المواقع خطورة وازدحاماً مثل تقاطعات الطرق والمنحنيات والمنحدرات.
هذا وقد تم تطوير خطة إعادة التأهيل وفقًا للدراسات الفنية التي أجراها الشركاء المنفذون الفرعيون، والتي تتضمن اعتبارات المعايير التالية: تقييم أضرار الرصف، وطبيعة الطريق (الطريق السريع) وتأثير المركبات الثقيلة على الرصيف.

آخر المشاريع

بعد النجاح الذي حققه مشروع #شريان_الحياة تطلق منظمة #إعمار مشروعها #وصول_آمن والذي يتضمن أعمال تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي.

ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة لتأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي.

استجابة للحاجات الملحة التي فرضها النزوح المفاجئ، وسعياً من #منظمة_إعمار لبذل كافة جهودها للمساهمة في تلبية تلك الحاجات، وخاصة في إطار حالات الطوارئ.

ضمن عملها في سياق تنفيذ الأعمال الهندسية للبنى التحتية فقد قامت منظمة #إعمار بإطلاق مشروع صيانة وإعادة تأهيل صوامع الحبوب في منطقة أخترين.


تابعنا

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة لمنظمة إعمار