الاستشارات الهندسية

الاستشارات الهندسية

Whatsapp
Google Plus Share
Facebook Share

 

القيام بخدمات الاستشارات الهندسية (تصميم وإشراف على التنفيذ) لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية من (مياه، وكهرباء، وصرف صحي، وطرق، واتصالات) والأبنية الدائمة والمؤقتة، (بطريقة التعاقد مباشرة مع الجهات الداعمة).

 

مسح الكميات، ووضع جداول الكميات (Bill of Quantities)، أو جداول النشاطات (Activities Schedules) النهائية، والمواصفات الفنية العامة والخاصة للمشاريع (General & Private Technical Specifications).

 

القيام بإعداد دفاتر الشروط القانونية، والمواصفات الفنية، وجميع الوثائق الملحقة لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية.

 

تجهيز وثائق المناقصات، والتي تشمل بالإضافة إلى المخططات وجداول الكميات (جداول النشاطات، والمواصفات الفنية العامة والخاصة، والشروط العامة والخاصة للعقد، وتعليمات العارضين وباقي الوثائق الملحقة.

 

مراجعة وتدقيق المخططات النهائية، ووضع تقرير مراجعة التصاميم الموضوعة باختصاصاتها المختلفة.

 

إدارة عمليات المناقصات بمراحلها المختلفة ابتداءً من مرحلة تأهيل المقاولين وانتهاءً بمرحلة توقيع العقود من الفائزين.

 

القيام بخدمات الاستشارات الهندسية (الإشراف على تنفيذ المشاريع) لكافة أنواع المشاريع الهندسية للبنى التحتية بطريقة التعاقد مباشرة مع الجهات الداعمة (عقد إشراف على التنفيذ).

آخر المشاريع

بعد النجاح الذي حققه مشروع #شريان_الحياة تطلق منظمة #إعمار مشروعها #وصول_آمن والذي يتضمن أعمال تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي.

ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة لتأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي.

استجابة للحاجات الملحة التي فرضها النزوح المفاجئ، وسعياً من #منظمة_إعمار لبذل كافة جهودها للمساهمة في تلبية تلك الحاجات، وخاصة في إطار حالات الطوارئ.

ضمن عملها في سياق تنفيذ الأعمال الهندسية للبنى التحتية فقد قامت منظمة #إعمار بإطلاق مشروع صيانة وإعادة تأهيل صوامع الحبوب في منطقة أخترين.


تابعنا

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة لمنظمة إعمار