تقرير مشروع وصول آمن - PRJ-008

تقرير مشروع وصول آمن - PRJ-008

Whatsapp
Google Plus Share
Facebook Share

خلال ثلاثة أشهر متتالية من العمل فقد أتمت منظمة #إعمار أعمال مشروع #وصول_آمن والذي تضمن تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي في الريف الشمالي لمحافظة #إدلب، على طول ((16.5 كم، وقد تم انجاز المشروع على عدة مراحل متزامنة.

 

فعاليات المشروع:

المرحلة الأولى: تعبيد وتزفيت الطريق بطول (4.220 م) بشكل كامل، من أوتوستراد سرمدا إدلب عند مفرق قرية باتبو باتجاه الغرب وصولاً إلى مفرق قرية كللي، وتوسعة عرضه من (4) إلى (6) متر مع الباكيت، بالإضافة لتنفيذ أعمال قنوات تصريف مياها الأمطار من الجانبين، وتركيب لافتات السلامة المرورية على الطريق من النوع A و B.

 

المرحلة الثانية: صيانة وإعادة تأهيل الطريق بطول (10 كم) والذي يربط بين (67) مخيماً للنازحين ويمر من المدخل الجنوبي لقرية كفر دريان الواقع ضمن ناحية الدانا إلى المدخل الشمالي لقرية كفر عروق الواقعة ضمن ناحية قرقانية، وأيضاً المدخل الشمالي لقرية كللي الواقعة ضمن ناحية معرة مصرين لتنفيذ أعمال قنوات تصريف مياها الأمطار من الجانبين، وتركيب لافتات السلامة المرورية على الطريق من النوع A و B.

 

المرحلة الثالثة: تزفيت الطريق بطول (2.300 م) بشكل كامل، ويبدأ من المدخل الجنوبي لقرية سرمدا باتجاه الجنوب وصولاً للمدخل الشمالي لقرية كللي، وتوسعة عرضه من (4) إلى (6) متر مع الباكيت، بالإضافة لتنفيذ أعمال قنوات تصريف مياها الأمطار من الجانبين، وتركيب لافتات السلامة المرورية على الطريق من النوع A و B.

 

توظيف عمال كاش مقابل العمل: وقد تم توظيف عشرين عاملاً بعقود عمل مؤقتة لمدة ثلاثة أشهر لأجل القيام بالأعمال التالية:

  • تركيب حجر رصيف مع بلاط انترلوك بعرض واحد متر على جانبي مداخل ثلاث مخيمات (سنجار - الأيادي - دوف 2) بطول خمسين متراً في مدخل كل مخيم.
  • فرش طبقة بحص في مدخل المخيمات الثلاثة بين طرفي الرصيف الذي تم إنشاؤه.
  • فرش طبقة بحص فقط في مخيمي (رحمة 2 ورحمة 3) بطول خمسين متر.
  • إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي والقنوات المطرية وفرش البحص في المخيمات المستهدفة.

#منظمة_إعمار

#IMAAR_Organization

آخر المشاريع

بعد النجاح الذي حققه مشروع #شريان_الحياة تطلق منظمة #إعمار مشروعها #وصول_آمن والذي يتضمن أعمال تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي.

ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة لتأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي.

استجابة للحاجات الملحة التي فرضها النزوح المفاجئ، وسعياً من #منظمة_إعمار لبذل كافة جهودها للمساهمة في تلبية تلك الحاجات، وخاصة في إطار حالات الطوارئ.

ضمن عملها في سياق تنفيذ الأعمال الهندسية للبنى التحتية فقد قامت منظمة #إعمار بإطلاق مشروع صيانة وإعادة تأهيل صوامع الحبوب في منطقة أخترين.


تابعنا

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة لمنظمة إعمار