تقرير شهر نوفمر 2020

تقرير شهر نوفمر 2020

Whatsapp
Google Plus Share
Facebook Share
 
الزيارات واللقاءات

 

  • في إطار سعيها لتعزيز التواصل والتعاون بينها وبين المجالس المحلية في الشمال السوري فقد قامت إدارة منظمة #إعمار بعمل زيارة للمجلس المحلي في عفرين والاجتماع بالأستاذ محمد شيخ رشيد نائب رئيس المجلس حيث تناول الاجتماع المشاريع التي تقوم منظمة إعمار بتنفيذها في المنطقة والمشاريع القادمة بالإضافة لأهم احتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية.
  • كما قامت إدارة المنظمة بعقد اجتماع مع الاستاذ عمر توسيال رئيس منظمة آفاد في المنطقة لبحث سبل التعاون بين منظمة آفاد ومنظمة إعمار فيما يعود بالنفع على المنطقة عموماً.

 

الزيارات الميدانية

 

  • قامت إدارة منظمة إعمار بعمل زيارة ميدانية لموقع تنفيذ مشروع #شريان_الحياة للاطلاع على آخر مجريات أعمال المشروع. 

 

المشاريع المنفذة
  • قامت منظمة إعمار خلال في نهاية هذا الشهر بفتح طريق #الغزاوية #عفرين بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع #شريان_الحياة بشكل كامل والذي هدف لإعادة تأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي لمحافظة #حلب نظراً لأهميته في تخديم المنطقة والذي يعد الطريق الوحيد الذي يصل محافظة إدلب بمدينة عفرين في الشمال السوري.

 

 

آخر المشاريع

بعد النجاح الذي حققه مشروع #شريان_الحياة تطلق منظمة #إعمار مشروعها #وصول_آمن والذي يتضمن أعمال تعبيد وتزفيت وإعادة تأهيل طريق كللي.

ضمن انطلاقتها الجديدة تعلن منظمة #إعمار عن إطلاق مشروعها الجديد #شريان_الحياة لتأهيل طريق الغزاوية/عفرين في الريف الشمالي.

استجابة للحاجات الملحة التي فرضها النزوح المفاجئ، وسعياً من #منظمة_إعمار لبذل كافة جهودها للمساهمة في تلبية تلك الحاجات، وخاصة في إطار حالات الطوارئ.

ضمن عملها في سياق تنفيذ الأعمال الهندسية للبنى التحتية فقد قامت منظمة #إعمار بإطلاق مشروع صيانة وإعادة تأهيل صوامع الحبوب في منطقة أخترين.


تابعنا

حقوق النشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة لمنظمة إعمار